Top Ad unit 728 × 90

تقييم موبايل اتش تي سي ديزاير 826



  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4

سعر و مواصفات HTC ديزاير 826


المميزات: كاميرا امامية 13 ميجابكسل، خطين، سماعات BoomSound.
العيوب: تصميم بلاستيكي، بطارية متوسطة،الموبايل يسخن مع الاستخدام المستمر. 

مع الاهتمام المتزايد بالتصوير "السيلفي" او التصوير الذاتي، اطلقت شركة HTC مؤخراً موبايلها ديزاير 826 في السوق المصري، و الذي يتميز بكاميرته الامامية الـ13 ميجابكسل مع شاشة كبيرة و بالطبع سماعات BoomSound.

  • مواصفات ديزاير 826

يتشابه موبايل HTC ديزاير 826 في تصميمه مع موبايل ديزاير 820 و ايضاً ديزاير Eye،  فهو يأتي بشاشة كبيرة مثل ديزاير 820، و يأتي بكاميرا أمامية 13 ميجابكسل مثل موبايل اتش تي سي ديزاير آي، و يعتبر تصميم الموبايل تقليدي، فهو يأتي بمخرج السماعات في الجزء العلوي من الموبايل، و مخرج الشحن في الجزء السفلي و لكن على الطرف و ليس في الوسط مثل اغلبية الموبايلات، و لوضع الخطين و كارت الميموري، عليك إزالة جزء بلستيكي على جانب الموبايل لوضعهم.
HTC-Desire-826
يأتي موبايل اتش تي سي ديزاير 826  بشاشة كبيرة 5.5  انش Super LCD بجودة عالية الدقة FHD و التي تعطيك دقة تصل لـ401 بيكسل في الانش، مع معالج 1.7 جيجاهرتز ثماني النواة كوالكم و مزود بـ2 جيجا بايت رام مع 16 جيجا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري، وبطارية 2600 مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 13 ميجابكسل، مع نظام تشغيلأندرويد لولي بوب 5.0.1 مع واجهة اتش تي سي SenseUI.
  • مميزات موبايل اتش تي سي ديزاير 826 

يتميز موبايل ديزاير 826 بكاميرته الامامية الـ13 ميجابكسل، التي لا تتواجد حالياً في اي موبايل اخر في السوق المصري عدا موبايل اتش تي سي ديزاير آي، و بينما لا تأتي الكاميرا الامامية بفلاش، إلا انها تعتبرخيار ممتاز لمحبي التصوير الذاتي Selfie، اما الكاميرا الخلفية، فهي 13 ميجابكسل ايضاً، و لكنها مزودة بفلاش LED و خصائص تصوير متنوعة.
مع شاشة موبايل اتش تي سي ديزاير 826  الكبيرة ذات الجودة و الدقة العالية 1080x1920، تستطيع الاستمتاع بتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي و القراءة على شاشة الموبايل، كما تعتبر شاشة موبايل HTC ديزاير 826 و حجمها مناسبة لمشاهدة الفيديوهات بوضوح و دقة.
htc-desire-826-ces-2015-010
يأتي موبايل  اتش تي سي ديزاير 826 مزود ب2 جيجا بايت رام مما يعطي الموبايل سرعة مناسبة في تشغل الالعاب و التطبيقات، و ذلك مع ذاكرة الموبايل الـ16 جيجا بايت، التي تعطيك مساحة كافية لتنزيل الالعاب و حفظ صورك و فيديوهاتك على الموبايل.
يتميز موبايل اتش تي سي ديزاير 826 بواجهة بـSense UI، و التي تعطي الموبايل مظهر مختلف عن واجهة الأندرويد العادية ، بالإضافة لدعمها خاصية الـThemes و إمكانية تغير الأيقونات مع كل Theme، مع خصائص حصرية اخرى، تعطي موبايلات HTC طابع و شكل مختلف و مميز.
  • عيوب موبايل ديزاير 826

 قد يجد البعض تصميم موبايل ديزاير 826 البلاستكي غير مناسب لموبايل بذلك السعر و الجودة، خاصةٍ مع توفر موبايلات اخرى في نفس الفئة السعرية بهياكل معدنية انيقة، و بالرغم من ان الموبايل بلاستيكي إلا انه لا يمكنك تبديل البطارية.
و مع شاشة موبايل اتش تي سي 826 الكبيرة ذات الجودة العالية، كان يفضل ان تكون سعة بطاريته اكبر، فـ2600 مللي أمبير لا تناسب موبايل بشاشة 5.5 انش خاصةٍ مع جودة Full HD، و يعتمد عمر البطارية على نوعية استخدامك للموبايل، و الوقت الذي تستخدم فيه ال3G و التطبيقات المستهلكة للبطارية مثل تطبيق فيس بوك و غيره.
و لاحظ الكثرين ان موبايل اتش تي سي ديزاير 826 يسخن مع تشغيل الالعاب او التطبيقات الثقيلة و الخدمات مثل الـGPS ، مما يؤثر ايضاً على البطارية و استهلاكها.
  • سعر موبايل اتش تي سي ديزاير 826

يتوفر موبايل اتش تي سي 826 بسعر منافس حوالي 3500 جنيه مصري.
  • الخلاصة

يعتبر موبايل اتش تي سي 826 الاختيار الانسب لمحبي التصوير الـSelfie، فهو يأتي بكاميرا أمامية 13 ميجابكسل لا تتوفر إلا في موبايل اتش تي سي ديزاير Eye و موبايل اسوس زينفون Selfie الذي لم يطرح في السوق المصري بعد، و بالرغم من ذلك، تعتبر باقي إمكانيات الموبايل "عادية" و ليس به اي خصائص مميزة عدا الكاميرا الامامية، و قد يجد البعض الموبايل حتى "غالي" على إمكانياته.
00000uytsdfghjkl
و عند مقارنة موبايل اتش تي سي 826 بالموبايلات الاخرى التي تتشابه معه في الإمكانيات او السعر، نجد موبايل لينوفو فايب شوت، الذي يأتي بنفس المعالج و بسعر قريب، و لكن كاميرا خلفية افضل و شاشة اصغر و بطارية و ذاكرة افضل، كما يوجد موبايل هواوي جي 8 الذي يأتي بسعر اقل، و إمكانيات اعلى و لكنه يفتقر الكاميرا الامامية المميزة.
تقييم موبايل اتش تي سي ديزاير 826 Reviewed by Hamza on 6:52 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.